أغرب 7 أشياء تم العثور عليها في الفنادق!!

أغرب 7 أشياء تم العثور عليها في الفنادق!!

نقدم لكم 7 أشياء هذ الأكثر غرابة التي تم نسيانها من قبل أصحابها في الفنادق في فترة الصيف. يمكنك أن تتخيل ذلك لو كنت موظفاً في أحد الفنادق.. ولكننا نقرب الصورة لك

فإذا كنت تعمل في أي فندق حول العالم، سوف تفهم تصرفات نزلاء الفنادق بشكل عام وهو نسيان الأغراض أو تركها عمداً داخل الفنادق. وتشمل أشياء مثل قطع من القماش، هاتف محمول، فرشات تنتفخ، شواحن هواتف.


استمتع بقراءة المقال واترك تعليقاً من فضلك لتشجعنا دوماً على العطاء المستمر بإذن الله ..


1.        القطط.. العديد من القطط..


سيدة تركتها في غرفتها مع 100 دولار ومذكرة تقول "شكرا للعناية بهؤلاء القطط وسوف أعود مرة أخرى في غضون أسبوع"  وهذا أمر محزن لأنها لم ابدأ!

2.        حقيبة بها 30000 دولار !!



تم العثور على الحقيبة في أحد الأجنحة الفخمة في الفندق .. ولم تتحدث المقالة إن تم ارجاع الحقيبة لصاحبها..

3.        سمكة قرش داخل الحوض!؟


في فندق اسمه مارينا تيفولي ، عثر على سمكة قرش جميلة ولكنها ضعيفة جداً في حوض الحمام .. بالتأكيد أحد نزلاء الفندق أحضرها معه.. ولكنك لن تتخيل صدمة
من عثر عليها هههههههههههههههه.
على أي حال تم ارسال سمكة القرش إلى بيئتها الطبيعية.

4.        طفل بعمر 18 شهراً !!؟


هذا شيء مدهش حقاً ، العديد من المهملين دائماً ينسون أشيائهم في غرف وأجنحة الفنادق، ولكن أن ينسى أحدهم طفل صغير هل هي مزحة؟!
في الحقيقة لا.


5. 75000 دمية دب !!






تم العثور على هذا العدد الكبير من الدمى في فندق بالمملكة المتحدة ولم يرجع صاحبها أبداً .. حتى قررت إدارة الفندق التبرع للمؤسسة للمساعدة في أبحاث السرطان .  وهذا بفضل أحد الضيوف الذين تركوها..


6.        أسنان صناعية من الذهب!!


تقدر قيمتها بحوالي 8000 يورو، بالتأكيد هذا المسافر/ة  لديه/ا  طقم آخر من الزمرد و الألماس حتى ينسى الطقم الذهبي .. شر البلية ما يضحك..


7.        أفعى!!


واحدة من النادلات في فندق بواشنطن .. حصل تقريباً لها نوبة قلبية عندما صدمت مما شاهدت في الغرفة بالفندق، أحد نزلاء الفندق نسي أفعى داخل الغرفة .. من يدري لعله فعلها بقصد..!!


نتمنى أنكم استمتعتم بالمقالة.. 


المصدر: www.amazingbuz.com








0 التعليقات:

إرسال تعليق