بالصور .. أنــــدر 4 أماكن في العالم !!

أنــدر 4 أماكن في العالم

هل تريد أن تعرف أكثر الأماكن ندرة في العالم؟؟ تحقق معنا في هذا المقال من خلال نبذة بسيطة عن كل مكان بالصورة ، وما رأيكم بزيارتها في المستقبل ..

العالم لديه الأسرار وإنه من الجيد أن نقوم بترجمة الأسرار، واكتشاف ما هو غريب ونادر في العالم.. مثل بحيرة الحمم النارية، الغابات المغمورة بالماء.. الخ..

اقرأ واستمتع ولا تنسى أن تعطينا رأيك ..




1. بركان بحيرة النار


رصد في "شمال شرق إثيوبيا"، هذا الينبوع من الصهارة السائلة، نعم، تبدو الصور مرعبة وهو غامض جداً، إنها بحيرات الحمم الرئيسية على هذا الكوكب، بقيت مشتعلة ومستمرة بسبب الحركة الدائمة للحمم البركانية.

2.غابات فيلا ترافول المغمورة بالماء!


هذه المغامرة الأساسية للغواصين الذين يتخذون من قعر الغابة متحفاً للغوص لمشاهدة أشجار السرو التي تتجاوز 60 عام ويبلغ ارتفاعها 20 متراً ، وجدت على بعد 100كيلومتر من بارليوش، بسبب الهزات الأرضية قديماً.


3. عين الصحراء الكبرى في أفريقيا!!




هل تعرف عين الصحراء الكبرى؟؟ يمكنك رؤية ذلك البناء من الفضاء الساحق على بعد حوالي 50 كيلو متر من الفضاء، هل ترى مدى جمال المنظر.. وانظروا الى الحلقات كم تبدو ساحرة .. لقد تشكلت هذه العين
 من سقوط نجمة من الفضاء .. سبحان الله .. 


     4.  الصحراء المتموجة!!



كم هو رائع هذا التموج الرملي والصخري في الصحراء، الذي سببته الرياح على مدار السنين، واحدة من معجزات غير عادية من صحراء أريزونا المعروفة باسم تموجات الصحراء، هذه الصحراء تجذب السياح والمصورين لمشاهدة عجائب الطبيعة الساحرة..

نأمل أنكم استمتعتم..

المصدر: www.amazingbuz.com


0 التعليقات:

إرسال تعليق